نظام المطاعم والحلويات والكافيهات

إدارة الطاولات, الطلبات الخارجية, الحجوزات, التوصيل والسائقين, الولائم, تسديد نقدي – آجل – وغيرها, التأمين, ربط الفروع اون لاين, التحكم بوجبات الموظفين والضيافة

يواجه أصحاب المطاعم العديد من التحديات في إدارة أعمالهم اليومية. من التحكم في المخزون وإدارة الطلبات إلى تتبع النفقات وتحسين خدمة العملاء، كل هذه العمليات المتعددة قد تكون مرهقة ومعقدة. لذلك، فإن وجود نظام إدارة قوي يمكنه تبسيط هذه العمليات وتحسين الكفاءة أمر بالغ الأهمية.

نظام جروث لادارة المطاعم

المميزات والخصائص

يعد نظام ادارة المطاعم من جروث نظاما متكاملا قادر على تلبية احتياجات كافة المطاعم بتنوعها و اختلاف أحجامها كما يتميز النظام بسهولة الاستخدام مما يحسن من أداء العاملين بالمطعم أو المقهى وبالتالي يرفع من كفاءة ومستوى الخدمة ويوفر هذا النظام الأدوات الأساسية لإدارة كاملة للمطاعم بشكل احترافي

اهم مميزات النظام لإدارة المطاعم :

  • نظام جروث سهولة إصدار الفواتير بأنواع مختلفة (محلي أو سفري أو عائلي أو توصيل أو ولائم) والاتصال المستمر بين الأقسام المختلفة من خلال (المطبخ والبوفيه والحلويات) أو استعراض البيانات المرسلة عبر النظام مباشرة.
  • نظام جروث أدارة السائقين ومتابعة التوصيل وأستلام الفواتير من السائقين مع وجود تقارير تفصيلية وإجمالية بما تم استلامة والملحقات لدى السائقين.
  • نظام جروث وجود صور للفئات والوجبات مما يساعد على سرعه فهم واستيعاب النظام من قبل أي مستخدم جديد حيث يمكن للمستخدم بدء العمل على النظام بعد التدريب الذي لا يتجاوز الـ20دقيقة.
  • نظام جروث خدمات التوصيل للعملاء عبر الحجز المسبق وقاعدة بيانات كاملة للعملاء بأرقام هواتفهم وعناوينهم وجميع التفاصيل المتاحة.
  • نظام جروث يتيح لك العمل في الفروع المختلفة وإرسال المعلومات المطلوبة الى السيرفر في أي وقت وفي أي مكان.
  • نظام جروث يمكنك من إعداد النظام المحلي أو السفري على أكثر من طابعة بحسب اقسامهم واعدادهم وكذلك توصيل الولائم وفروعها وتفريعها تفريع الأقسام.
  • نظام جروث يتميز بوجود تقارير متنوعة (تقارير تفصيلية وتقارير إجمالية) تلبي حاجة صاحب المطعم.
  • شاشة التوصيل لدى نظام جروث تتميز بحفظ بيانات الشخص المراد التوصيل له كــ” الاسم و رقم الهاتف وأيضا موقعه” ويمكن إنزال اكثر من موقع لنفس الشخص في البرنامج ويستطيع المستخدم للنظام من الحجز في النظام بشكل مباشر ويمكنه أضافة بيانات كــــ” التأمينات بحسب الشخص وبحسب طلبة ونوع التأمين ” حيث يتم أضافه كافه المعلومات بشكل سلس ومرن ويستطيع المستخدم أضافه أيضا أي ملاحظات كتحديد ساعه الاستلام وأسم السائق المكلف بتوصيل الطلبية ” في الفاتورة بسهوله وبهذا تنتهي الدورة المستندية كاملة بأسرع وقت ممكن ويمكن تخطي بعض الإجراءات بحسب سياسة المنشأة او المؤسسة.
  • نظام جروث يقوم مدير المطعم بضبط إعدادات البرنامج وتحديد المستخدمين للبرنامج وتحديد صلاحيات كل مستخدم للبرنامج بتحديد الصفحات التي يمكن للمستخدم الدخول عليها لضمان سريه بيانات المطعم
  • نظام جروث متعدد الاستخدام فهو يحتوي على نظام مخصص لكل فئه كــ”السفري والتوصيل و المحلي والولائم وأيضا نظام الطاولات والمباشرين” مما يساعد العاملين على إنجازمهامهم في اسرع وقت ممكن وإرضاء العملاء بالشكل المطلوب.
  • نظام جروث يتميز بتعدد طرق الدفع كــ”الكاش أو الفيزا أو ماستر أو الشبكة” من خلال الكاشير أو المباشر وقدرة النظام على ربط طريقه الدفع بحساب الأجل بحسب متطلبات المطعم وصلاحية المستخدمين.
  • نظام جروث امكانية ربط النظام بشكل شبكي متفرع في حالة وجود اكثر من فرع للمطعم وبالتالي امكانية إدارة كل فرع بشكل سهل .
  • نظام جروث قادر على تعريف أكثر من نوع للمبيعات وربطها مع الحسابات الخاصة بها وعرض تأثيرها بسعرالبيع أو التكلفة كــ”وجبات للبيع أو وجبات للعاملين أو وجبات صدقات أو وجبات جمعيات…….الخ”
  • نظام جروث يتيح إمكانية تحديد سقف لكل نوع من أنواع المبيعات بحيث لايمكن تجاوزه بحسب الصلاحيات المتاحة للمستخدم المعين.
  • يستطيع المستخدم لنظام جروث عمل أي تعديل في البرنامج بحسب الصلاحيات المتاحة لة من قبل الشركة أوالمنشأة أو المطعم بحسب متطلبات الشركة أو المؤسسة أو المطعم.
  • نظام جروث نكس يمكنك من إعداد النظام المحلي أو السفري على اكثر من طابعة بحسب اقسامهم واعدادهم وكذلك توصيل الولائم وفروعها وتفريعها تفريع الأقسام.
  • نظام جروث يتميز بوجود تقارير متنوعة ( تقارير تفصيلية وتقارير إجمالية) تلبي حاجة صاحب المطعم.
  • نظام جروث يوفر ادوات سهلة لعملية البحث بحيث ان المستخدم للنظام لا يستغرق وقت مطول في الحصول على أي معلومات او أي بيانات.
  • نظام جروث مرونة التحكم بحجم وشكل صور الوجبات والخط بحسب تفضيلات المستخدم.
  • نظام جروث طباعة سهله ومتعددة وسريعة حيث يصبح لدى العميل اكثر من مطبوع واكثر من شكل بحسب رغبه المنشأة أو المطعم..
  • نظام جروث قادر على استخراج الإيرادات والأرباح بشكل سهل.
  • نظام جروث يساعدك على إدارة المطعم بشكل متكامل وسلس.
  • نظام جروث يتميز بالسهولة والمرونة في استخدامه.
  • نظام جروث أمكانية اخذ نسخة احتياطية واسترجاع البيانات في اي وقت.
  • نظام جروث امكانية الحصول على ملخص لحركة الأصناف اليومية من الأصناف الواردة والمصروفة.
  • نظام جروث من خلاله يستطيع المستخدم للنظام مراجعه المصروفات ومعرفه ارباح المطعم بكل سهولة ويسر.
  • نظام جروث  يمكنك من إدارة نظام المخازن ومعرفة كميه المخزون ومعرفه رصيدك المالي الحالي.
  • نظام جروث يمكنك من مراجعه حركة اليومية وعرض بيانات الفواتير ومعرفه الوارد والصادر من والى المطعم .
  • نظام جروث تتميز إعداداته بـ المرونة العالية حيث يمكن تعليمها لأي مستخدم في أي مؤسسة أو منشأة ومن ثم يمكنه تولي إعداد النظام بنفسه دون الرجوع لأي شخص.

الية عمل نظام جروث أي ار بي

 

تعريف الأصناف : يتم تعريف الاصناف بدليل المواد كمدخلات ومخرجات.

الأعدادات الرئيسية :

تتضمن الاعدادات الرئيسية اعدادات النظام من حيث ارتباطه بالسيرفر وتحديد قيمة الضرائب، واعدادات المطبخ وكذلك اعدادات المردود. كما يتضمن الاعدادات العامة للمستخدمين.

 

فئة الوجبات الرئيسيىة :
يمكن اضافة أكثر من فئة وجبات .. تحت كل فئة يمكن اضافة عدد من الوجبات .. كما يمكن استعراض صورة خاصة بكل فئة.

 

اقسام المطابخ:
يمكن اضافة اكثر من قسم في نظام ادارة المطاعم قسم البوفيه والمطبخ الرئيسي والسفري واي اقسام اخرى حسب متطلبات العمل واضافة فئات الوجبات تحت القسم الخاص بها.

 

ملحقات الوجبات :
من خلال هذه الشاشة يتم اضافة ملحقات الوجبات .. مع الاشارة الى ان هناك نوعين من ملحقات الوجبات . ملحقات وجبات بدون تكلفه وملحقات وجبات بتكلفه.

 

قائمة الوجبات :

من خلال هذه الشاشة يتم اضافة الوجبات لكل فئة تم تعريفها في شاشة فئة الوجبات الرئيسية. مع تحديد الكمية المطلوبة واي تفاصيل اخرى .

 

اسعار الوجبات : من خلال هذه الشاشة يتم تحديد الاسعار للوجبات تحت كل فئة .كما ان النظام يوفر امكانية تغيير السعر للوجبة في تاريخ لاحق ..

فاتورة المبيعات:
يتم في فاتورة المبيعات تحديد جميع الاصناف المطلوبة في الوجبة والسعر لكل صنف .. بعد ذلك يتم احتساب الاجمالي للوجبة كاملة بعد استقطاع الضرائب وار جاع المتبقي ..

يتم اصدار فاتورة المبيعات بتفاصيل دقيقة. سواء كانت فواتير خاصة بالمطبخ او البوفيه او السفري (ففي حالة تم طلب صنف من المطبخ وصنف من البوفيه وصنف سفري ) سيتم طباعة فواتير مستقلة لكل قسم على حده الى جانب الفاتورة الخاصة بالزبون و الفاتورة الخاصة بمندوب المبيعات .

 

تقارير المبيعات:
يوفر النظام ادوات سهلة ومرنه للحصول على تقارير يومية للمبيعات من خلالها يمكن معرفة مبيعات جميع الوجبات وجميع الفئات .. او لوجبات معينة ضمن فئات معينة او وجبه معينة ضمن فئة معينة ..

 

تقرير مبيعات كميات

الترحيل : يوفر النظام ادوات سهلة للترحيل .. بحيث يكون التأثير مالي ومخزني.

 

مزامنة البيانات:

امكانية العمل و البيع من نقاط البيع بدون اتصال مع الجهاز الرئيسي و من ثم عمل ارسال للبيانات للسيرفر .

 

طلبات المطابخ:

امكانية عمل طلب من كل مطبخ سوى الطلبات الداخلية او الخارجي

 

تعريف الطاولات:

يتم هنا تعريف الطاولات في حالة الرغبة بعمل بنظام الطاولات في فاتورة المبيعات والتي لا تلزم الدفع مقدمآ.

 

تحليل المبيعات:

يظهر لنا هذا التقرير تحليل الاصناف الاكثر مبيعا, مبيعات على حسب الساعات و اليوم و الاسبوع او الشهر ويتم الفرز حسب فئات الوجبات لأي فرع.

جروث يتميز بالعمل بطريقتين:

  • طريقه “”ONLINE حيث يتم الاتصال بشكل مستقيم الى الشركة بشكل مباشر عن طريق .IP ADDRESS
  • طريقة “OFFLINE” يعمل النظام في الفرع نفسة بشكل منفصل ومن ثم يتم عمل مزامنة البيانات الى المركز الرئيسي عند حدوث انقطاع الاتصال عن المركز الرئيسي تشغيله “OFFLINE والتعامل معه كـ سيرفر رئيسي موجود في الفرع ومن خلال هذه الطريقة لا يتم توقف العمل داخل المنشأة او المطعم وعندما يتم أصلاح المشكلة يتم مزامنة البيانات مع السيرفر بالطرق المناسبة والمذكورة.
جدة طريق المدينة مركز البشاوري التجاري الدور الثالث مكتب رقم 12 - 0126703739 -0568846886 - 0535332123 - sales@growth-ksa.com
الرياض - السويدي شارع حنيين 7713 الدور الأول مكتب رقم 2 - 0500911987 - sales@growth-ksa.com
خميس مشيط - الخالدية - 0533317145 - sales@growth-ksa.com
عُمان - مسقط - دوحة الادب الخوير - ولاية بوشهر - 0096871747896 - sales@growth-ksa.com
2024 ©